مولر: “هذا ليس حلماً”

Written by Sama Lebanon Published in worldcup2014

thomas-muller_1stx2w536royv1tyjjf3bxjnf0 (1)

لا يرى مهاجم ألمانيا مولر أن ما حدث اليوم في “بيلو هوريزونتي” حلماً بل كرة قدم حقيقية.

قال لاعب المنتخب الألماني لكرة القدم توماس مولر إن ما حدث في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده ضد منتخب البرازيل بنتيجة ضخمة (7-1) في نصف نهائي كأس العالم على أرض البرازيل ليس حلماً.

وقال لاعب بايرن ميونيخ الألماني بعد المباراة: “نحن أثبتنا أننا نلعب بشكل جيد عندما نتبارى مع منافس يلعب بشكل مفتوح، بعدما هاجمتنا الصحافة بشكل كبير إثر لقاء الجزائر، الفوز اليوم ليس حلماً، إنها كرة القدم”.

وأكد اللاعب الـ”بافاري” أن منتخب ألمانيا سيطر بشكل قوي على مختلف مجريات المباراة، “صحيح أننا لم نتوقع الفوز بهذه النتيجة، وانهيار منتخب البرازيل، ولكننا نحن تحسنّا أيضاً”.

وتابع مولر: “في مباراة اليوم جاء ردّنا على ما هوجمنا به في مباراة الجزائر، فكنا أمام  البرازيل أفضل مما هو متوقع”.

كلوزه في غاية السعادة

بدوره قال ميروسلاف كلوزه، الذي انفرد بصدارة هدافي كأس العالم (16 هدفاً): “أنا في غاية السعادة، لا أصدق ما حدث، قدمنا مباراة استثنائية وانسجاماً استثنائياً، حتى اللاعبين البدلاء، كانوا على قدر المسؤولية، كنا نراهم”.

وأضاف كلوزه مفسراً غزارة الأهداف في دقائق قليلة في منتصف الشوط الأول: “نحن دائماً نقوم بتحليل المباريات والمنافسين، اليوم كروز قدم مباراة كبيرة وخدمات جليلة لنا”.

وعلل كلوزه غياب مشهد احتفاله المتكرر بالقفز في الهواء بعد تسجيله للأهداف بأن لياقته البدنية لم تساعده لذلك.

لوف: “مشاعرنا إيجابية”

أما صانع هذا الانتصار يواكيم لوف فأكد أن مشاعره إيجابية جداً للنتيجة والاكتساح الكبير “إنها كرة القدم، نشعر بشكل إيجابي، في الوقت ذاته شعرنا بما مر بالبرازليين وشعبها، وصافحنا لاعبيهم”.

وقال لوف إن منتخب بلاده دخل بقوة لهذه المواجهة “النتيجة كانت صدمة كبيرة، انهاروا بسرعة، ثم توالت الأحداث، واستغلينا الفرص ببرود”.

 

نقلا عن موقع BeIN Sports


UA-50259051-1