برشلونة يسحق إسبانيول بخماسية في الديربي وهاتريك لميسي

Written by Sama Lebanon Published in football

lig1415-bar-esp-afpB

 

استأنف المهاجم الأرجنتيني الخطير ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه برشلونة لقلب تأخره بهدف إلى فوز ساحق 5/1 على اسبانيول اليوم الأحد في المرحلة الرابعة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوزا ثمينا 1/صفر لأشبيلية على مضيفه رايو فاليكانو.

على استاد “كامب نو” ببرشلونة ، لم يقدم برشلونة العرض المنتظر منه في الشوط الأول وسمح لضيفه بالتقدم المبكر بالهدف الذي سجله سيرخيو جارسيا في الدقيقة 13 ولكن ميسي أحرز هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ، سجل ميسي هدفين آخرين في الدقيقتين 50 و81 كما أحرز زميلاه جيرارد بيكيه والبديل بيدرو رودريجيز هدفين آخرين في الدقيقتين 53 و77 ليكون الفوز الرابع على التوالي لبرشلونة الذي رفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد ونقطتين أمام أتلتيكو مدريد حامل اللقب.

وتجمد رصيد اسبانيول عند 14 نقطة في المركز الثاني عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة له في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

ورفع ميسي رصيده إلى 13 هدفا في البطولة هذا الموسم ليقفز إلى المركز الثاني في قائمة هدافي المسابقة بفارق عشرة أهداف خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد.

ورد ميسي بثلاثيته اليوم على الهاتريك الذي سجله رونالدو أمس ليقود الريال إلى الفوز 3/صفر على سلتا فيجو.

وأحرز ميسي الهاتريك الثالث له في آخر أربع مباريات خاضها مع برشلونة في مختلف المسابقات.

وواصل المهاجم الكولومبي كارلوس باكا تألقه وقاد فريقه أشبيلية للفوز الثمين 1/صفر على مضيفه رايو فاليكانو في وقت سابق اليوم.

وسجل باكا الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة الثامنة ليرفع رصيده إلى عشرة أهداف في المسابقة هذا الموسم ليحتل المركز الرابع في قائمة هدافي المسابقة بالموسم الحالي بفارق هدف واحد خلف البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة.

ورفع أشبيلية رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع بعدما حقق الفوز الثاني على التوالي وتجمد رصيد فاليكانو عند 17 نقطة في المركز العاشر حيث مني بالهزيمة اليوم بعد انتصارين متتاليين في المسابقة.

وشهدت الدقيقة 87 من المباراة طرد دانيال كاريكو لاعب أشبيلية لنيله الإنذار الثاني في المباراة.


UA-50259051-1