الفتى الذهبي يهدي الفوز لإنكلترا

Written by Sama Lebanon Published in football

england_d1xr1crfrfobzmvg8phb1eip
  DPA  من قبل 

واصل المنتخب الإنكليزي لكرة القدم نتائجه اللافتة بعدما تغلب 3-1 على مضيفه منتخب اسكتلندا في المباراة الودية التي جرت بينهما يوم الثلاثاء بالعاصمة الاسكتلندية غلاسغو في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقرّر إقامتها بفرنسا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم إنكلترا بهدف أليكس أوكسلاد تشمبرلين في  الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني أضاف (الفتى الذهبي) واين روني الهدف الثاني لإنكلترا في الدقيقة 47، قبل أن يقلّص آندرو روبرتسون الفارق بعدما أحرز هدف منتخب اسكتلندا الوحيد في الدقيقة 83 ليعيد المباراة إلى الإثارة مجدّداً.

وعاد روني لممارسة هوايته في هزّ الشباك مرة أخرى بعدما أحرز الهدف الثالث لإنكلترا وهدفه الشخصي الثاني قبل النهاية بخمس دقائق.

ورفع روني رصيده من الأهداف مع المنتخب الإنكليزي إلى 46 هدفاً ليصبح على بعد ثلاثة أهداف فقط من لقب الهداف التاريخي لمنتخب إنكلترا والذي يحمله حالياً أسطورة الكرة الإنكليزي السابق بوبي تشارلتون.

ويأتي هذا الفوز بعد ثلاثة أيام فقط من فوز منتخب إنكلترا على ضيفه  السلوفيني 3-1 في التصفيات الأوروبية، حيث يحتل منتخب الأسود الثلاثة صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة بعدما فاز في جميع مبارياته الأربع في التصفيات حتى الآن.


UA-50259051-1