الصحافة الإسبانية تشيد بميسي

Written by Sama Lebanon Published in football

marca_e5klhv2ohum21w2bdi5pzg7hw
  DPA  من قبل

احتفلت صحيفة ماركا المقربة من نادي ريال مدريد بإنجاز ميسي في دوري أبطال أوروبا

أشادت صحيفة “ماركا” الأسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الأربعاء بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بعد أن حطم رقما قياسياً جديداً بإحراز 74 هدفاً في بطولات دوري أبطال أوروبا منذ احترافه كرة القدم.

وذكرت الصحيفة أن صاحب القميص رقم 10 سجل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى فريق نيقوسيا القبرصي في المباراة التي فاز فيها برشلونة أمس الثلاثاء بأربعة أهداف نظيفة في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا ليكسر الرقم القياسي السابق والمسجل باسم اللاعب الأسباني السابق راؤول غونزاليز.

وسجل راؤول 72 هدفاً خلال مشواره في هذه البطولة القارية الكبرى واحتفظ بلقب الهداف التاريخي للمسابقة حتى جاء الأسطورة الأرجنتينية ليسلبه إياه بعد أن أحرز 74 هدفاً.

وشدد ميسي بعد انتهاء لقاء أمس عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي على أهمية نقاط المباراة الثلاث له ولفريقه، كما أشاد براؤول غونزاليز.

وقال ميسي: “أنا سعيد بكسر الرقم القياسي للاعب رائع مثل راؤول ولكن ما يهمني أكثر هو أن تساعدنا الأهداف في الوصول إلى برلين والصراع على الفوز باللقب”.

ويضع ميسي المباراة النهائية للبطولة في برلين نصب أعينه رغم المشوار الطويل الذي لا زال متبقياً أمامه حتى الوصول إلى المحطة الأخيرة.


UA-50259051-1